القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر إخبار الفنانات والفنانين والمشاهير بالعالم العربي

اخر إخبار الفنانات والفنانين والمشاهير بالعالم العربي




سكة طويلة لحن ثاني oud hqdefaultjpg
























































"سيدتي نت" في حوار خاص من منزل نايف هزازي
سيدتي نت موقع لمجلة المرأة العربية يطرح قضايا ونصائح خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات. سواء في الصحة، التغذية، الجمال، الأزياء، الرشاقة، المطبخ والأطفال.

جدة: وحيد جميل تصوير: محمد علي

منذ نشرت "سيدتي نت" خبر خطوبة النجم الكروي ومهاجم فريق نادي "الإتحاد" نايف هزازي على نجمة المطربات الشابات بلقيس أحمد فتحي، ثم أتبعته بانفراد نشر أول صور لهما من مناسبة قراءة الفاتحة، التي تمّت في بيت والدها الفنان أحمد فتحي في القاهرة، وهي الصور التي نقلتها عن "سيدتي نت" آلاف المواقع وبرامج أجهزة التواصل الاجتماعي. وأصبحت أهمّ حدث طغى على أحاديث السعودية، وازدادت أهميته في مدينة جدة على وجه الخصوص، بسبب مباراة ناديي "الإتحاد" والأهلي".
وقد انعقدت جلسات واجتماعات ومناقشات بين العديد رابطة مشجعي نادي "الأهلي" لبحث كيفية استثمار الصور للتأثير على نفسية اللاعب نايف هزازي.
في نفس يوم نشر الصور (الجمعة. 21-10-2012) أي قبل المباراة بين الفريقين بثلاثة أيام جمعتنا الصدفة في بيت صديق من الفنانين الشباب، بأحد المنتمين لرابطة المشجعين، وهو أيضاً فنان شعبي، لكنه غير معروف، غنّى للأهلي أكثر من أغنية رياضية. وقال إنهم قرروا رفع الصور التي نشرتها "سيدتي نت" لنايف هزازي وخطيبته الفنانة بلقيس، بغرض استفزازه والتأثير على حالته النفسية. وقد اقتنع أن هذا الفعل لا يليق بجمهور النادي الذي يشجعونه، ولا يجوز ذلك، لا اجتماعياً ولا أخلاقياً ولا شرعياً.
عصر اليوم التالي أخبرنا نايف هزازي بهذه الواقعة، وقال إنه لم يفعل ما يخجل منه، هو خطب بلقيس من والدها ويرغب الزواج منها على سنّة الله ورسوله. وأن هذا الفعل لا يجوز.
يوم الأحد نشرت صحيفة "عكاظ" تصريحاً على لسان الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة العميد مسفر الجعيد بأن القوات الأمنية، بالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب، ستمنع رفع أي شعارات أو صور لا علاقة لها باللقاء أو تؤدي إلى زيادة الاحتقان والتشنج بين جماهير الناديين".
ويأتي هذا التصريح وكأنه ردّ على ما تردّد حول رغبة الجماهير "الأهلاوية" تشتيت ذهن الهزازي برفع صوره مع خطيبته الفنانة بلقيس.
نحن في مجلة "سيدتي" حرصنا على تقديم النجم الرياضي من زوايا بعيدة عن الرياضة وهمومها، وفضّلنا سبر أغوار قصة الحب التي جمعته بالفنانة بلقيس، وكيف نُسجت خيوطها. وبخلقه الجمّ، استجاب نايف لرغبتنا حصر الحوار في أهم حدث حصل في حياته، وأن يكون الكلام من لسانه مباشرة إلى قراء وقارئات "سيدتي" ليحكي لهم كيف بدأت قصة حبهما من الـ "بلاك بيري"، ومن منهما اعترف بحبه أولاً؟ وكيف كان اللقاء الأول؟ وبماذا ردّ عليها عندما قالت له: " خلاص. أنا حاسة إني بحبك". وأسئلة كثيرة، قد تتبادر إلى ذهن القراء حول أحدث قصة حب جمعت بين الرياضية والفن. بين العزف بالأقدام والرأس أروع الأهداف وبين العزف بالأنغام والكلمات.
وقد زارت "سيدتي" مؤخراً نايف في منزله وأجرت "سيدتي" معه لقاءً تنشر "سيدتي نت" جزءاً منه. وتتابعون تفاصيله المثيرة الكاملة في العدد 1652 من "سيدتي" بالاضافة للمزيد من الصور داخل منزله.
* البعض يرى أن الزواج قد يؤثّر على مستواك الرياضي. وأن تأخذك العروس من كل شيء، ما رأيك؟
- أتمنى أن تأخذني عروستي، بل سيسعدني ذلك، لكن، تأخذني من كل شيء إلا من مستقبلي. لم أتزوجها إلاّ و"أنا معطيها حياتي كلها". لكن بلقيس بعيدة عن هذه الأمور، بل ستكون المعين لي بعد الله، وبإذن الله سنعيش بسعادة. وسنسعد جماهيرنا، هي تسعد جمهورها الفني، وأنا أسعد جمهوري الرياضي.
* وماذا عن الغيرة. ولا تقل بأنك لن تغار عليها؟
- بالعكس، من الآن أغار عليها كثيراً، لكننا اتفقنا على أمور كثيرة، ومنها الغيرة والجماهير. وهذه محلولة طالما أن والدتها ترافقها أينما ذهبت. وثق تماماً بأن غيرتي ستكون داعمة لها، وسأكون بجانبها مع كل نجاح تحققه.
* هذه الصورة وانت تمسك بالعود، فهل تحسن العزف عليه؟
- لا طبعاً. لا يعتقد البعض أنني أنافس أحمد فتحي أو عبادي الجوهر بالعزف. يوم قراءة الفاتحة أمسكت بعود العم أحمد لألتقط به صورة وبلقيس بجانبي، ووالدها يحاول تعليمي.
* وهل لديك الهواية؟
- لماذا لا أتعلم وأصقل موهبتي؟
* يبدو أن لديك تفكير بعمل "دويتو" مع بلقيس؟
- صوتي لا يصلح، بل أكره صوتي. هوايتي أن أسمع الأغاني لا أن أغنّيها.
* ولا كملحن مثلاً؟
- لا أتوقّع أن أدخل هذا المجال أبداً. يكفي بلقيس، ومن حقّها أن تأخذ راحتها فيه، ومن حقّها عليّ أن أقف معها وأدعمها.
* ألن يأتي اليوم الذي تطلب منها الاعتزال، خصوصاً بعد إنجاب أحمد وروح؟
- لن يحدث هذا أبداً، بل لو شعرت برغبتها التوقف عن الغناء لإرضائي سأحثّها على الاستمرار، إلا إذا كان قرارها نابعاً من قناعتها. كما بالنسبة لي، فإذا وصلت إلى قناعة بتركي كرة القدم سأخبرها برغبتي وقناعتي. وسأحترم رغبتها وقناعتها.
* هل حدّثتك عن مضايقات تعرّضت لها بسبب خطوبتكما، وما هي؟
- نعم، لقد تعرضت عبر "تويتر" ومواقع التواصل الإجتماعي لبعض المضايقات، كان يقال لها: "أنت أخذتيه وبتوديه (تعيديه) للوراء. أنت السبب وسوف تلغينه". وكانت تردّ عليهم بكل صدق، وتقول لهم: "هذا زوجي. وأنا لم آخذه منكم. نايف أصبح حقّي، يعني سيكون زوجي. لكني لن آخذه من الكرة وجمهوره".
* نريد منك توجيه رسالة لبلقيس عبر "سيدتي" ماذا تقول لها؟
- أقول لها. قد تكوني خائفة أن أوقفك عن الغناء بعد الزواج، أو أن أقف ضد طموحها الفني. وأنا أطمئنها. ستستمرين طالماً أنت تملكين هذا الأدب وهذه الأخلاق، وطالما أنك تحرصين على أن تكوني قدوة لغيرك في الوسط الفني وجمهورك. وعلى الصعيد العاطفي أقول لها سأبقى أحبك دائماً، وكل يوم حبك بقلبي يكبر ويزيد. وأعلن على الملأ وللناس عن حبي لك، أن حبّك ملأ كياني وكل أنفاسي.
* أيهما تفضّل الزواج التقلدي أم عن حب وسابق معرفة؟
- لا أؤمن بالزواج التقليدي في دنيا تطوّرت في شتّى مناحي الحياة. في الماضي لم يكن "تويتر" ولا مواقع تواصل اجتماعي. الآن لو تكلّمت مع صبي عمره 12 سنة سيرسل لك "مسج" عن الحب. وطالما أن الوالدة والوالد راضيان عنّي بعد رضى الله، فهذا يكفيني.
* متى سيكون عقد القران وحفلة الخطوبة والزواج وأين؟
- سأقيم حفلة لأهلي بجدة، وحفلة لأهلها مع عقد القران سيكون في الإمارات، واحتمال كبير أن يكون حفل الزواج في أبو ظبي. لكن الفكرة المطروحة، والتي درات بيني وبين أهلي أن يكون كل شيء في الإمارات، مع بداية الصيف القادم إن شاء الله. وسنؤثّث بيتاً في الإمارات وآخر في جدة، ولو تحقّق ما أخطط له وتعاقدت مع أحد الأندية في الإمارات سأنتقل للعيش مع بلقيس في أبو ظبي.


 صور نايف هزازاي
 صور نايف هزازاي
6yozh - بالصور-حفل موريكس دور 2013
بالصور-حفل موريكس دور مشاهير 2030
مشاهير 2030








"سيدتي نت" في حوار خاص من منزل نايف هزازيد
 صور نايف هزازاي يعزف على العود وبلقيس تراقبه صور خطيبة الاعب السعودي نايف هزازي صور بلقيس 2013 صور نايف هزازاي يعزف على العود وبلقيس تراقبه










اختبوط العود عبادي الجوهر في تارتاتا سكة طويله




 الوضع مايطمن 0:03 .

حسافه ياعبادي بتاريخك الفني الكبير تقابل الغبية ميساء ماعندها ابجديات تقديم البرنامج او مقابلة فنان وتنابل السلطان الي حوليه آه يازمن

العود شكله يجنن انتي اللي تجنني هههههههههههههههههه



author-img
6yozhtumblrcelebrity@gmail.com http://www.easyhits4u.com/?ref=emboleynu | ksa-flh.com@hotmail.com http://adf.ly/?id=817755 | abodi056@gmail.com http://www.neobux.com/?r=emboleynu | http://hitleap.com/by/ksaflhcom ksa-flh.com@hotmail.com http://hitleap.com/by/6yozh 6yozhtumblrcelebrity@gmail.com | http://trafficadbar.com/ksa2014 ksa-flh.com@hotmail.com http://trafficadbar.com/6yozh 6yozhtumblrcelebrity@gmail.com | Superpromo: REALITY NETWORKERS Post 4,400,238 ActiveNet Are U Posting to over 4Million ? Forced referring system 6yozhtumblrcelebrity@gmail.com http://www.reality-networkers.com/index.php?refid=4445872

تعليقات